جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

ثقافة

ننشر خريطة إستعدادات ثقافة البحر الأحمر للإحتفال بثورة 23 يوليو

الخميس 14/يوليو/2016 - 05:58 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
اهتماماً من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور سيد خطاب بمشاركة الشعب المصري احتفالاته بالمناسبات القومية، يستعد قصر ثقافة الغردقة بثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي لاحتفالات ثورة 23 يوليو بعمل بروفات لفرقة قصر ثقافة الغردقة للفنون الشعبية وتنورة الطفل تحت إشراف الفنان عبدالله بشير فى الفترة من17 يوليو وحتى 21 يوليو الجارى، بالإضافة إلى عمل ورشة رسم وتلوين ومسابقة معلومات عامة بالشاطئ العام بالغردقة بإشراف الفنانتين غدير سكر ومروة شطا وذلك يوم 20يوليو الجارى.
كما ينظم بيت ثقافة القصير يوم 17 يوليو الجاري لعمل ورشة فنية باستخدام صدف البحر لعمل أشكال فنية مختلفة وذلك في السادسة مساءً بنادي فرسان الإرادة بالقصير و يوم 18 يوليو محاضرة بعنوان "الصحابي الجليل عمرو بن العاص" يلقيها عربي محمد أحمد بمسجد الرحمة عقب صلاة المغرب، بالإضافة إلى رحلة لشاطئ البحر بالقصير لعدد من راود البيت يوم 21 يوليو الجارى .
بينما يقيم قصر ثقافة حلايب يوم 14يوليو عرض لفرقة حلايب للفنون التلقائية في الثامنة مساءً علي مسرح قصر ثقافة حلايب، وفي يوم 17يوليو يقوم القصر بعرض فيلم "أربعة أيام مجيدة" في الثامنة مساءً وتُقام ورشة فنية باستخدام ورق البريستول بالقصر يوم 20يوليو في الرابعة عصراً .
بينما تنظم مكتبة الخالدين يوم 17يوليو في الحادية عشرة صباحاً معرض فنون تشكيلية لمنتجات الورش الفنية المُقامة في المكتبة.
كما يحاضر أحمد رضوان يوم 19يوليو ببيت ثقافة أم الحويطات في محاضرة بعنوان "دور المرأة في التربية".
بينما يوم 20 يوليو الجاري يعرض قصر ثقافة أبو رماد فرقة أبو رماد للفنون التلقائية تحت إشراف مدرب الفرقة عيسي محمد .
و تقيم مكتبة الطفل والشباب بالقصير يوم 20يوليو في العاشرة صباحاً ورشة فنية بالفوم والكانسون للأطفال .
كما يقيم نادي أدب سفاجا أمسية شعرية بحضور الشعراء "محمد سعيد, جمال إسماعيل, بركة فنجري وأحمد عبد السلام" ببيت ثقافة سفاجا يوم 20يوليو في الثامنة والنصف.
وفي يوم 21يوليو ينظم بيت ثقافة الحمراوين مسابقة في الرسم لعدد من رواد المكتبة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر