جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

إنتحار شاب بفندق شعبى بالغردقة و النيابة تقرر تشريح الجثة

الأحد 10/يوليو/2016 - 02:53 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر على جثة شاب في حالة تعفن ومعلق بحبل متصل بالسقف "منتحر"، و ذلك داخل إحدى غرف أحد الفنادق الشعبية بمدينة الغردقة ، تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة.
كان اللواء عادل التونسى مدير أمن البحر الأحمر، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث قسم ثان الغردقة، يفيد العثور على جثة شاب فى حالة تعفن ومعلقة بحبل فى سقف غرفة أحد الفنادق الشعبية بالغردقة.
على الفور أصدر مدير الأمن تعليماته بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة الإنتحار ، حيث كشفت تحريات ضباط مباحث قسم ثان الغردقة، أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 31 عامًا وأنه يمر بأزمات أسرية دفعته لترك منزله والإقامة بأحد الفنادق الشعبية، وقام بشنق نفسه، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة و بالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار إسلام رمضان المحامى العام لنيابات البحر الأحمر، قرر تشريح جثة الشاب المنتحر بأحد الفنادق الشعبية بالغردقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر