جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

محافظات

و وصول و سفر 58 الف و 263 معتمر لموانئ البحر الاحمر

الأحد 10/يوليو/2016 - 01:54 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامي لهيئة موانى البحر الاحمر ان موانى الهيئة شهدت وصول و سفر 58 الف و 263 معتمر خلال موسم العمرة الحالى بموانى نويبع و سفاجا و ذلك من خلال استقبال 27 الف و 765 معتمر و مغادرة 30 الف و 498 معتمر و ذلك منذ بدء موسم العمرة من اول ديسمبر الماضى .
حيث شهد ميناء نويبع وصول و سفر 32 الف و 675 معتمر و 733 باص عمرة من خلال استقبال 16 الف و 575 معتمر و 396 باص عمرة و مغادرة 16 الف و 100 معتمر و 337 باص عمرة .
بينما شهد ميناء سفاجا وصول و سفر 25 الف و 588 معتمر على الخط الملاحى سفاجا / ينبع و ذلك باستقبال 11 الف و 190 معتمر و مغادرة 14 الف و 398 معتمر .
و اشار يوسف ان نجاح موسم العمرة لهذا العام جاء نتيجة التنسيق المستمر و الدائم بين الهيئة و كافة الجهات العاملة بالموانى و مسئولى محافظات البحر الاحمر و جنوب سيناء حيث قامت الهيئة ببذل قصارى جهدها لمنع التكدس و تقديم افضل الخدمات للمعتمرين و واظبت على متابعة نقل المعتمرين و العمل على توفير كافة التيسيرات و تذليل العقبات .
كما قام الحجر الصحى بالميناء بتوفير الرعاية الصحية للمعتمرين و فحص الركاب القادمين و اخذ عينات عشوائية لمنع دخول اية اوبئة للبلاد و حجز الحالات التى يشتبه فى اصابتها لحين التأكد منها حفاظا على الصحة العامة .
و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الأحمر على سرعة انهاء إجراءات المعتمرين و إعطاء أولوية لدخول باصات العمرة لسرعة إنهاء اجراءاتها بالتزامن مع انهاء اجراءات المعتمرين بصالات الوصول و السفر بالتنسيق مع الجهات العاملة بالموانى كما اكد على التوكيلات و شركات السياحة الخاصة بنقل المعتمرين بضرورة الالتزام بتوفير كافة سبل الراحة و الالتزام بالإعداد .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر