جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ المنوفية يقرر أبو السعد رئيسا لمركز ومدينة منوف وباظة رئيسا لحى شرق

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 10:38 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
فاجأ الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية في أول أيام عيد الفطر المبارك مركز ومدينة منوف بجولة بدأت في الساعة السادسة مساءا وانتهت في الساعة الثامنة مساءا لخلق مناخ من الانضباط والالتزام وتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين خلال ايام العيد والتأكد من سير النوبتجيات بشكل منتظم صاحبة خلال الجولة فريقين من إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة.
حيث قرر محافظ المنوفية خلال الجوله ندب أشرف باظة رئيس مركز ومدينة منوف للعمل كرئيس لحى شرق شبين الكوم، وندب مجدي أبو السعد رئيس حي شرق شبين الكوم رئيسا لمركز ومدينة منوف، ومجازاة نائب رئيس الوحدة المحلية لشئون المدينة بخصم ثلاث ايام من راتبه رغم تواجده بمقر عمله، حيث تبين أثناء الجولة عدم تواجد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بمقر عمله بالرغم من صدور تعليمات لجميع رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتواجد بمقار عملهم طوال ايام العيد، كما تبين سوء حالة النظافة بالمدينة وخاصة بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف ووجود العديد من الاشغالات ( مقاهى – ملاهى ) التى تعوق حركة السيارات والمشاه، وعدم تواجد طاقم النظافة والاشغالات بالوحدة المحلية بمنوف.
كما تفقد المحافظ مستشفى منوف العام واستمع الى شكاوى المرضى واثناء تفقده للمستشفى أمر الاطباء بالكشف على مريض يعانى من تشنجات وعمل اللازم له ونقلة الى مستشفى شبين الكوم الجامعى اذا لزم الامر حتى يستكمل العلاج بها وانهاء كافة الاجراءات له، كما تبين تواجد القائمين بالنوبتجية عدا ممرضة واحدة واحالها للتحقيق، ووجه الاستقبال بتلبية احتياجات المرضى بشكل سريع وحسن معاملتهم.
كما اسفرت الجولة عن مجازاة كلا من رئيس حى غرب شبين الكوم ورئيس قسم تحسين البيئة بالحى بخصم ثلاث ايام من راتبهما وذلك لسوء حالة النظافة من مزلقان ابو عجوة حتى مفارق طريق شبين الكوم العراقية، ومجازاة رئيس الوحدة المحلية بالحامول بخصم ثلاثة ايام من راتبه لوجود تجمعات قمامة متفرقة بشوارع قرية شبرا بلولة وكذا سوء حالة الطريق من قرية شبرا بلولة حتى مدخل الحامول.
هذا وقد شدد محافظ المنوفية على سرعة تسوية طريق شبرا بلولة حتى قرية الحامول، واكد أن جولاته خلال أيام العيد مستمرة لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تقديم الخدمات بشكل لائق للمواطنين

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر