جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

منوعات

صحف إيطالية : مهربو البشر يتاجرون في أعضاء المهاجرين الموتى

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 09:10 ص
تحيا مصر
طباعة
اعتقلت السلطات الإيطالية 38 شخصا من مهربي المهاجرين، الذين يشتبه في تورطهم في تجارة الأعضاء، وذلك في حملة مداهمات عبر إيطاليا خلال اليومين الماضيين.
ويعتقد أن هؤلاء الأشخاص ينتمون لشبكة تهريب دولية متورطة مع منظمة إجرامية للهجرة غير الشرعية وغسيل الأموال والتهريب الدولي للمخدرات.
وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية ومن بينها صحيفة "لا ريببليكا" أن وحدة "باليرمو" لمكافحة الجريمة المنظمة "المافيا" شرعت في هذه التحقيقات عقب شهادة أحد مهربي المهاجرين والذي حكم عليه بالسجن لمدة خمس سنوات في فبراير الماضي وهو أحد أول الأحكام في إيطاليا بتهمة الإتجار في البشر.
وقال المهرب للشرطة إن الشبكة متورطة كذلك في الإتجار بالأعضاء، حيث يبيع المهربون أعضاء المهاجرين الذين لقوا حتفهم ولم ينجوا خلال الرحلة إلى إيطاليا، بل أنهم قتلوا بعض اللاجئين الذين لم تتوفر لديهم ثمن الرحلة، لبيع أعضائهم مقابل ما يصل إلى 15 ألف يورو.
وقد تعقبت الشرطة الإيطالية تدفق الأموال في هذه الشبكة والتي كان مقرها المالي في روما في متجر للعطور مجاور لمحطة القطارات المركزية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر