جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

بيطرى أسيوط: حملات مكثفة على المجازر والمستشفيات والسجون للتأكد من سلامة اللحوم

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 01:01 م
تحيا مصر
طباعة

أسيوط - أسامة محمد:
وقعت مديرية الطب البيطري بمحافظة أسيوط ، الكشف الطبى على طن وربع فراخ مجمدة محلية بعدد من مستشفيات المحافظة وطن و100 كيلو لحوم مجمدة مستوردة بالسجن، و700 كيلو جرام لحوم بلدى بالمستشفيات لضمان صلاحيتها صرح بذلك الدكتور مدكور محمود، مدير مديرية الطب البيطرى.

وقال إنه تم تنظيم 10 حملات مفاجئة فى بندر أسيوط ومراكز المحافظة ، أسفرت عن تحرير 5 محاضر وضبط 95 كيلو لحوم بلدى غير صالحة وضبط 418 لحوم بقرى غير صالحة ،وتم إعدامها بالاضافة الى ذبح الف و622 رأس ماشية خلال اسبوع وذبح 8 الاف و 750 فرخة فى مجازر الواجن بالمحافظة والمرور على عدد 6 مجازر خلال اسبوع واحد .

وأكد الدكتور مدكور محمود، استمرار حملات المديرية بالتسيق مع الاجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة فى المرور على المستشفيات والسجون والأسواق والمحال التجارية والمجازر ، بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، للتأكد من سلامة اللحوم التى يتم ذبحها وتقديمها للمواطنين .

وكان المحافظ قد شدد على اتخاذ اجراءات وعقوبات رادعة ضد المخالفين، وإعدام كافة اللحوم والمضبوطات فى وجود اللجان المشكلة لذلك وتحت اشراف مديرية الصحة والبيئة والطب البيطرى .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر