جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

تعرف على مواعيد استخراج بطاقات اختبارات القدرات

الإثنين 04/يوليو/2016 - 05:08 م
تحيا مصر
طباعة
أعلنت وزاره التعليم العالى عن مواعيد استخراج بطاقات الاختبارات لعدد من لكليات التي تعد اجتياز الاختبارات شرط للالتحاق بها، وحددت الوزارة مواعيد سحب بطاقات الاختبارات طبقا للحروف الأبجدية التي تبدأ بها أسماء الطلاب.
حددت الوزارة يومى الإثنين والثلاثاء الموافق ١١و١٢ من يوليو الجاري للطلاب الدين تبدأ أسماؤهم من الألف وحتى حرف التاء، ويوم الأربعاء الموافق ١٣ من يوليو للطلاب الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ج وحتى د. 
ويوم الخميس للطلاب الذين تبدأ أسماؤهم من خرف ذ والي س بينما يبدأ يوم الجمعة الموافق ١٥ من يوليو للطلاب الذين تبدأ أسماؤهم من حرف ش والي ط.
أما يوم السبت الموافق ١٦ من يوليو فهو مخصص للطلاب الذين تبدأ أسمائهم من ظ الي حرف ف. والأحد الموافق ١٧ من يوليو مخصص للطلاب الذين تبدأ أسماؤهم بحرف ق الي حرف م بينما تخصص يوم الثلاثاء الموافق ١٩ من يوليو للطلاب الذين تبدأ أسمائهم بحرف ن الي ي، وأخيرا خصص يوم الأربعاء المواققً ٢٠ من يوليو للطلاب المتخلفين عن اليوم المخصص لهم.
وشددت الوزاره أنه تجرى الامتحانات فى المواعيد المقررة مرة واحدة لكل نوع من أنواع تلك القدرات ولا يسمح للطالب الراسب فيها بأداء اختبارات قدرات مره أخرى سواء بنفس الكلية أو بكلية أخرى ولن يعتد بأي إفادة ورقية تمنحها الكليات بنتيجة امتحانات القدرات حرصا على الشفافية مع أبنائنا الطلاب.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر