جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

محافظات

محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع الى مطالبهم

الأحد 03/يوليو/2016 - 05:59 م
تحيا مصر
طباعة
أسامة محمد
التقى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مجموعة من طلاب الثانوية العامة، الذين تقدموا بشكاوى جراء تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، لرفعها للمسئولين عن العملية التعليمية في مصر.

بحضور اللواء ماجد عبد الكريم، سكرتير عام المحافظة، وعددا من أعضاء مجلس النواب،من بينهم المهندس ياسر عمر وآمنة نصير وممتاز الدسوقي.

واستمع محافظ أسيوط، إلى شكاوى الطلاب ومطالبهم، حيث طالبوا بضرورة مراعاة قواعد التنسيق بالجامعات، لما حدث من تسريب امتحانات الثانوية العامة ومراعاة عدم ظلم الطلاب وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب العادي.

ووعد ياسر الدسوقي، بنقل الصورة كاملة على الفور إلى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية، والتعليم والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، وطالب الطلاب بالعودة إلى منازلهم والتركيز في مراجعة دروسهم واستكمال الامتحانات، وأكد على اهتمام السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالموضوع وحرصه على نيل الطلاب كافة حقوقهم.

وقالت آمنة نصير، عضو مجلس النواب، إن ما حدث مقصود به زعزعة استقرار الدولة، مشددة على الطلاب ضرورة النأي بانفسهم والاجتهاد في أداء الامتحانات، وأن الدولة سوف تقوم بوضع حلول ترضيهم، لما حدث وسوف يأخذ كل طالب حقه كاملا.

وأكد المهندس ياسر عمر، أن التسريب كان الغرض منه هدم المنظومة التعليمية في مصر، وأن مجلس النواب، ناقش موضوع الازمة مع وزير التربية والتعليم، وأنه سوف يتم وضع حلول نهائية للازمة على مستوى الجمهورية، يراعى فيها صالح الطلاب.

وطالب النائب ممتاز دسوقي، الطلاب بتفهم ما يحدث من مؤامرة على الدولة، لا هدف لها إلا الهدم، وأكد أن مجلس النواب سوق يقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شانها صالح الطلاب والعملية التعليمية في مصر.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر