جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الاحمر يفتتح المعرض الخيرى" انشر خيرك واسعد غيرك" لجمعية الرواد لتطوير المجتمع بالغردقة

الخميس 30/يونيو/2016 - 12:27 ص
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
افتتح مساء اليوم اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر المعرض الخيرى السنوى للأسر الاولى بالرعاية بحديقة الاسرة بمدينة الغردقة ، و رافق المحافظ اللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة .
ففى بداية الإفتتاح رحب المحافظ بكافة الحضور وقدم لهم التهنئة بالأعياد التى تشهدها البلاد هذه الايام، ثم قام بتقديم الشكر لكافة القائمين على هذا العمل الذى يخدم الاسر الاكثر احتياجا ، مؤكداً ان تنفيذ هذا العمل يمثل التكافل والتراحم والتضامن مع اهالينا الاولى للاحتياج .
و أضاف عبد الله ان المحافظة ترعى مثل هذه المعارض وانه قد بدأ بالفعل مشروع التكافل والكرامة بمدينة الشلاتين وان هذا المشروع سيطبق بكافة مدن المحافظة ،, كما امر المحافظ بإنشاء معرض دائم لمثل هذه الاشياء التى تصب لخدمة الاسر الاولى للرعاية .
ويذكر ان هذا المعرض نظمته جمعية الرواد لتطوير المجتمع بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى تحت عنوان " انشر خيرك واسعد غيرك" و يقام في الفترة من 29/6/2016 حتى 1/7/2016 بحديقة الاسرة بمدينة الغردقة ،وفى نهاية افتتاح المعرض استمع المحافظ لعدد من شكوى المواطنين ووعدهم بحلها فى القريب العاجل .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر