جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة استمرار أعمال إزالة التلوث الزيتى بأحد شواطئ فنادق الغردقة

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 10:25 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام اليوم اللواء أحمد عبد الله محافظة البحر الاحمر يتفقد أعمال شركة بتروسيف بالتعاون مع جهاز شئون البيئة فى مكافحة التلوث بالزيت بأحد فنادق الغردقة والنادى الاجتماعى .
وأكد المحافظ على قيام شركة بتروسيف بإزالة التلوث الزيتى من المياه وعلى الشواطئ وكذلك إزالة الرمال الملوثة بالزيت وإستبدالها برمال جديدة ليتم فرشها على الشواطئ و ازالة آثار الزيوت من على الصخور بالشواطئ .
كما شدد عبد الله على سرعة استمرار أعمال مكافحة التلوث لحين ازالة جميع المخلفات الزيتية واستعادة الوضع الى ما كان عليه قبل الاسبوع القادم استعدادا لدخول عيد الفطر المبارك.
كان قد عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إجتماعاً مع ممثلى جهاز شئون البيئة ومحميات البحر الاحمر ومركز الغردقة لمكافحة التلوث، والذى يتضمن تسرب زيت خام ويتجه الى شواطئ الغردقة .
و قامت شركة بتروسيف لمكافحة التلوث بالزيت بحصر الفنادق التى بها تلوث وتم تجميع الزيت من على الشاطئ باستخدام المعدات والتقنيات الفنية الحديثة وتم حصر كميات الزيت التى سحبها من المياه حتى الآن 107 متر مكعب وعدد 7 متر مكعب رمال ملوثة بالزيت ، و شدد عبدالله على سرعة التعامل مع مثل هذه الاشياء الطارئة كما امر بتوفير كافة الإجراءات والامكانيات المطلوبة لحماية الشواطئ والمحميات بكافة انحاء المحافظة.



إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر