جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"شوقى علام" يهنئ السيسى والمصريين بمناسبة ذكرى ثورة 30يونيو

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 02:40 م
تحيا مصر
طباعة
محمد الزهيري
تقدم "شوقى علام" -مفتى الديار المصرية - بالتهنئة إلى الرئيس "عبدالفتاح السيسى" وجموع الشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى 30 يونيو .

ودعا "علام" - فى كلمته التى وجهها للشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو - جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة ، واالإصرار والعمل والإنتاج ؛ من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات .

كما دعا "مفتى الجمهورية" الشعب المصرى إلى وحدة الصف والهدف والتكاتف التام فى مواجهة جماعات التطرف والارهاب والتخريب والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية ، لافتا إلى أن مصرنا الغالية لاتزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للإرتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب .

وأشار "علام" أن ثورة 30 يونيو جاءت استجابة طبيعية لإرادة الشعب المصرى العظيم الذى رفض الخضوع والانحناء لتهديدات جماعات التطرف والإرهاب .

وأشار "علام" أن التحلى بروح ثورة 30 يونيو ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار من أهم المبادئ التى يجب التمسك بها فى حربنا لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف .

واختتم "مفتى الديار المصرية" حديثه قائلا:نسأل الله أن يحفظ مصرنا الغالية وقائدها وشعبها العظيم وجيشها وشرطتها من كل مكروه وسوء .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر