جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ أسيوط:عروض رياضية وفنون شعبية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

الأربعاء 29/يونيو/2016 - 01:54 م
تحيا مصر
طباعة

أسيوط اسامة محمد:

أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ، اليوم الأربعاء، عن تنظيم احتفالات كبرى بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو بجميع مراكز المحافظة ،من خلال إذاعة الأغانى الوطنية وعروض فيديو عن الثورة وإنجازات المحافظة على شاشات العرض بالميادين، والعروض الفنية والشعبية والرياضية بميدان طلعت حرب على ان تختتم الاحتفالات باحتفالية كبرى بقصر ثقافة اسيوط احتفالا بتلك المناسبة .

وأشار المحافظ - فى تصريحات صحفية له اليوم - إلى أن الاحتفالات ستبدأ صباح يوم الخميس باذاعة الأغانى الوطنية من ديوان عام المحافظة، وجميع المراكز وعروض فيديو عن ثورة 30 يونيو وانجازات المحافظة من خلال شاشات العرض بميادين المحطة " امام محطة قطار اسيوط " ،وشارع يسرى راغب " بوسط المدينة "، بالإضافة إلى شاشة على سيارة متحركة تجوب انحاء المدينة.
وأشار إلى استكمال الاحتفالات فى الفترة المسائية بميدان طلعت حرب بمدينة أسيوط، بعروض رياضية ،من شباب الجوالة والكشافة وحملة الأعلام، ثم إقامة عروض فنية وشعبية وعروض الآلات الشعبية والتنورة، على أن تختتم الاحتفالات بحفل فنى كبير بقصر ثقافة أسيوط بحضور القيادات التنفيذية والامنية والشعبية وأهالى المحافظة .

وأضاف المحافظ، أنه تم التنسيق مع مديرية أمن اسيوط لتأمين الاحتفالات بالميادين والمراكز، لمنع كل ما من شأنه أن يفسد احتفالات الأهالى والشباب بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وبداية تنفيذ خارطة الطريق واستحقاقاتها، التى اعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.
وأشار إلى التنسيق مع مديرية الصحة للدفع بسيارات الاسعاف للتمركز بالميادين العامة، وبمختلف أماكن الاحتفالات، بالإضافة إلى إعلان حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر