جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

محافظات

مصرع عامل فى خصومة ثأرية بأسيوط

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 01:51 م
تحيا مصر
طباعة
أسيوط - أسامة محمد:
لقى عامل مصرعه، اليوم الثلاثاء، فى خصومة ثأرية بين عائلة قطب وخليفة، على يد فلاح بقرية مير بالقوصية فى أسيوط .
تلقي اللواء عبدالباسط دنقل ، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية ، يفيد بورود بلاغ من مستشفي القوصيه المركزي، بوصول"م . ا . خ" 18 سنة عامل، مقيم مير دائرة المركز جثة هامدة مصابة بطلقات نارية بالبطن والرقبة والزراع الأيمن، ينتمي لعائلة خليفة ابراهيم.
وبانتقال ضباط مباحث المركز، وسؤال والده "ا . خ ا" 57 سنة فلاح، مقيم ذات الناحية، اتهم "و . د . ع"21 فلاح مقيم ذات الناحية ينتمي( لعائلة عبدالله قطب) بإحداث إصابة نجله التي نتج عنها مقتله، بسبب خصومة ثأرية بين العائلتين مقيدة برقم لسنة 2014.
وبتكثيف الإجراءات تمكن ضباط المباحث المركز من القبض على المتهم "و . د . ع" وبحوزته بندقية بلجيكي، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة و السلاح هو ذاته المستخدم . وجاري تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة
ويذكر أن الخصومة بدأت بتاريخ 21/7/2014 ، بمقتل شقيق المتهم "ط . د . ع" 20 حاصل علي ثانوية [ينتمي لعائلة عبدالله قطب]، واتهم في مقتله "م . ا . خ "30 سنة فلاح ينتمي لعائلة "خليفة إبراهيم".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر