جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

إزالة 2129 حالة إشغالات وضبط 6425 مخالفة مرورية في المنوفية

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 11:55 ص
تحيا مصر
طباعة
دعاء حلمي
شن قسم شرطة المرافق والوحدات التابعة له بمحافظة المنوفية، بحملات ودوريات لرفع الإشغالات بكل مدن وقرى المحافظة وتنفيذ قوانين التنظيم واللوائح والقرارات المنظمة لها بالتعاون مع الإدارة المحلية بالمحافظة والتي نتج عنها خلال الأسبوع الماضي 403 محاضر إشغالات و691 حالة ضبط و2129 إزالة إشغالات بأماكن مختلفة على مستوى المحافظة.

وفي نفس الإطار، نظمت إدارة المرور والوحدات التابعة لها حملة مكبرة لضبط الحالة المرورية في كل أرجاء المحافظة، وأسفر ذلك عن تحرير 6425 مخالفة مرورية تراوحت بين حالة سير عكس الاتجاه و554 انتظار خاطئ و404 قيادة بدون رخصة و367 سير بدون رخصة تسيير و17 سير بدون لوحات، كما تم سحب 165 دراجة نارية وحجز 88 دراجة نارية و4829 مخالفات متنوعة، كما ضبطت حملة الرادار 74 حالة تجاوزت السرعة القانونية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر