جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

استقالة 8 من وزراء حكومة الظل العمالية احتجاجا على قيادة كوربين

الأحد 26/يونيو/2016 - 06:36 م
تحيا مصر
طباعة
استقالة 8 من وزراء
سحب ثمانية أعضاء من حزب العمال البريطاني المعارض تأييدهم لزعامة جيريمي كوربين للحزب يوم الأحد ليدخل الحزب في دوامة بعد تأييد البريطانيين للانسحاب من الاتحاد الأوروبي.

وفي وقت سابق يوم الأحد قرر كوربين عزل هيلاري بين من منصبه كوزير للخارجية في حكومة الظل العمالية بعد أن قال بين إنه فقد ثقته في قيادة الحزب. وسحبت جلوريا دي بييرو وهايدي ألكسندر ولوسي بويل وإيان موراي وكيري مكارثي تأييدهم لجيريمي واستقالوا من حكومة الظل.

وقال تلفزيون سكاى نيوز إن ليليان جرينوود استقالت أيضا من حكومة الظل العمالية كما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) باستقالة وزيرة المالية في حكومة الظل سيما مالهوترا.

وقال بعضهم في بيانات إنهم يتشككون في قدرة كوربين على قيادة الحزب نحو الفوز في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ويجب إجراء الانتخابات في غضون أشهر بعد أن أعلن رئيس الوزراء ديفيد كاميرون يوم الجمعة عزمه الاستقالة بحلول أكتوبر تشرين الأول بعد نتيجة الاستفتاء.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر