جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

بالصور ... " الشاهد " : يتابع تطورات الأعمال بمشروعات مدينة القصير

السبت 25/يونيو/2016 - 02:37 م
تحيا مصر
طباعة
مصطفى الأبنودى
قام اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير ، صباح اليوم السبت ، بتفقد مستشفى القصير الجديد للوقوف على آخر مستجدات الأعمال، مؤكداً على ضرورة بذل مزيد من الجهد للإنتهاء من تسليم المستشفى الجديدة في أقرب وقت ممكن و إخطاره بكل ما يستجد من تطورات و تذليل كافة العقبات لسير و تقدم العمل .
كما تفقد اللواء الشاهد مشروع الـ 36 منزل ريفى بديل العشوائيات بمنطقة أبو النصر و عدد 2 عمارة بديلة أيضاً للعشوائيات بنفس المنطقة .
و يأتي هذا المشروع ضمن خطة مشروع تطوير العشوائيات ، و يتم تمويل المشروع من قبل صندوق تطوير المناطق العشوائية بوزارة الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات، و يأتى تنفيذ المشروع بواسطة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وشركة وادي النيل، تحت إشراف جهاز، وتعتبر الفئة التى تقطن منطقة الكلاحين بالمدينة هى الفئة المستفيدة من هذا المشروع لأنها منطقة خطرة .
و أنتقل رئيس المدينة لتفقد الأعمال التى تجرى بمحطة محولات الكهرباء بمنطقة أبو النصر، و على هامش تلك الزيارة التفقدية تفقد رئيس المدينة الطريق الدائرى الجديد ، و ميدان الموقف الجديد ومسجد سيدنا حمزة أمام الموقف سيارات الأجرة.
و تابع الشاهد زيارته التفقدية بتفقد المجزر الآلي للمدينة ، و محطة الصرف الصحى بمنطقة المستعمرة ، مشدداً على الإنتهاء من أعمال الترميم و الإنشاء بمجزر المدينة على أكمل وجه دون وجود أخطاء فنية عند الإستلام من المقاول المنوط بالعمل و التسليم على أكمل وجه و مراعاة المعايير الفنية المطلوبة لكافة الأعمال.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر