جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة
ads

منوعات

سحور جامعة القاهرة حديث الساعة..وأبو هشيمة أبرز الحضور

الخميس 23/يونيو/2016 - 03:22 ص
تحيا مصر
طباعة
مها عبدالله
سحور جامعة القاهرة
صرح رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إن فكرة سحور جامعة القاهرة من شباب "هاو تو بى" المنظمين للحفل، قائلاً: "مقتنع بهم جدا ومحترمين وكلهم واعدين"،لافتاً أن فكرة تجمع الشباب على سحور فى عدد تجاوز 20 ألف، جيدة والتنظيم هائل، والشباب المصرى يثبت يوم بعد يوم بأنه الأمل والمستقبل.

مضيفاً : "أنا مبسوط جداً بهذا التجمع، مع مستقبل بلدنا شباب الجامعات، وحفل مثمر يدل على أن مصر بها أمن وأمان واستقرار".

مشيراً أن شباب مصر هم الأمل والمستقبل،و أن هذا الجيل محظوظ ورغم الظروف التى نعيشها إلا أن الدولة تريد دعم هذا الجيل من الشباب فى كل شىء من التأهيل للقيادة وفرص العمل، التى نتمنى ألا تكون فى القطاع العام والحكومة، ولكن القطاع الخاص والتى تدعمها الدولة عن طريق القروض.

موجهه نصيحة للشباب: "أوعى تستنى وظيفة من الحكومة لأن مفيش أمل فيه".

يذكر أن سحور جامعة القاهرة شارك فيه كل من :رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، و عمرو موسى، أمين عام مجلس جامعة الدول العربية السابق، والمفكر السياسى مصطفى الفقى، والدكتور عادى عدوى وزير الصحة السابق، وعادل زايد محافظ القليوبية، وأكمل قرطام، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة والإعلاميين والفنانين والسياسيين.

وشهدت الاحتفالية عروضا فنية للتنورة وأغانى مكبرات الصوت تفاعل معها الطلاب بالغناء والرقص على أغنية "مفيش صاحب"، وسط أجواء فلكلورية وعروضا فنية للإنشاد الدينى والتنورة. كما أشعل الطفل أحمد السيسى نجم voice kids، احتفالية سحور طلاب جامعة القاهرة، بمجموعة من أغانيه بدأها بأغنية " يا رب اجعل رمضان السنة دى على بلادى فرح وأمل وسلام" ، و "ع الحلوة والمرة"، و"أهو دا اللى صار" و "بلاش اللون دا معانا".





إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر