جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

كشف غموض واقعة سرقة 128 ألف جنيه من إحدى المدارس بالشرقية

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 01:04 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ المواطن "رأفت ك.ح" سن 65 – مدير مدرسة خاصة كائنة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان .. بإكتشافه سرقة مبلغ مالى قدره (128) ألف جنيه " عهدته " من درج مكتبه بالمدرسة، حيث تبين من المعاينة وجود كسر بالباب الخاص بالمكتب وبعثرة محتوياته وكسر بأدراج المكتب .

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من، عبدالرحمن . ع . م – سن 29 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان – سبق إتهامه فى 13 قضية ( سرقة ، مخدرات ) ،  أحمد ص.ز – سن 29 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان – مطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية ضرب ، وسبق إتهامه فى 5 قضايا (ضرب، مخدرات )، محمد ر.ع – سن 24 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وله محل إقامة أخر بالقاهرة – سبق إتهامه فى قضية مخدرات، وآخرين محددين جارى ضبطهم، مصطفى م.هـ سن 32 عاطل ومقيم المنيا.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الأول والثانى والثالث وبحوزة الأول (55 ألف جنيه) وضبط بإرشاد الثانى والثالث مبلغ مالى قدره (6550 جنيه ) وعدد ( 4 ) هواتف محمولة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الرابع وبحوزته مبلغ مالى قدره (10 آلاف جنيه ).

بمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وأنهم قاموا بشراء الهواتف المحمولة وبعض الملابس من متحصلات السرقة .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والجيزة لضبط باقى المتهمين والمبلغ المالى .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر