جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

رئيس جامعة المنصورة : فرع الجامعة الجديد بجمصة خطوة نحو المستقبل

الثلاثاء 21/يونيو/2016 - 08:31 م
تحيا مصر
طباعة
فاتن فوزي
قال الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة،إنه يتم حاليا تنفيذ المراحل الأولى لانشاء السور لفرع جامعة المنصورة الجديد بمدينة جمصة على مساحة 116 فدان عبارة عن 4 قطع. وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم،تم تخصيص قطعة مساحتها 48 فدانا لإنشاء جامعة أهلية تستهدف التخفيف من الضغط على الجامعات الحكومية واستيعاب.طلاب الدقهلية والمحافظات المجاورة،ويتم حاليا تنفيذ المراحل الأولى لوادى العلوم والتكنولوجيا على مساحة 3 قطع عبارة مجموعة من المراكز البحثية الغير تقليدية كمشاريع تواكب احتياجات وخطط الدولة بالشراكة مع بعض الجامعات الأجنبية.

وايضا تم تأمين الدعم المالى اللازم لهذه المشروعات مركز الطاقة المتجددة، مركز زراعة الأعضاء، مركز بحوث الثروة السمكية والأحياء المائية، مركز بحوث المياة، مركز البحوث الزراعية، مركز الصناعات الالكترونية بجانب انشاء بعض المصانع الصغيرة المرتبطة بنشاط الكليات العملية لتصنيع النماذج البحثية وبيعها كمنتج نهائى للسوق وفتح باب الشراكة مع الجهات الصناعية.
وقال< القناوى> إن المراكز البحثية الغير تقليدية تعد خطوة على طريق المسقبل لأبنائنا الطلاب والخريجين لتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل غير تقليدية ومتميزة داخليا وخارجيا بالشراكة مع بعض الجهات الأجنبية لنقل خبراتهم العلمية والبحثيية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر