جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

محافظات

وصول 8 الاف طن بضائع لميناء الادبية بالسويس

الجمعة 17/يونيو/2016 - 12:56 م
تحيا مصر
طباعة
صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء الادبية أستقبل السفينة O.M.IRIDIUM وعلى متنها 8 الاف طن بضائع عامة داخل حاويات قادمة من جدة.
وقال عبدالرحيم ان السفينة SAMA ستغادر ميناء الأدبية وعلى متنها 1500 طن بضائع عامة متجهة الى العقبة الاردني.
وأضاف ان ميناء سفاجا استقبل السفينة نما اكسبريس وعلى متنها 29 شاحنة كما تغادر العبارة امانة وعلى متنها 204 ركاب و32 شاحنة و3 سيارات والسفينة النوى اكسبريس وعلى متنها 61 شاحنة والسفينة الحرية وعلى متنها 21 شاحنة.
واشار الى ان ميناء نويبع يستعد اليوم لاستقبال العبارة سينا وعلى متنها 562 راكبا منهم 90 معتمرا و2 باص عمرة و22 تريلا و11 برادا و22 سيارة و2 باص جيت.
و قال عبدالرحيم انه وصل الى ميناء سفاجا البحرى اليوم 1593راكبا مصريا من العاملين بدول الخليج لقضاء الاجازة السنوية، على متن العبارات مسرة والرياض وامانة
واضاف ان ميناء سفاجا شهد اليوم تداول 236 شاحنة بضائع قادمة من ميناء ضبا السعودى من خلال عمل عبارات نما اكسبريس ونوى اكسبريس والحرية لنقل البضائع بين سفاجا وضبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر