جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

رياضة

انشيلوتى يشيد بكونتى ويؤكد انه قادر على اعادة امجاد تشيلسى

الجمعة 17/يونيو/2016 - 12:55 م
تحيا مصر
طباعة
اعرب المدرب الايطالى الشهير كارلو انشيلوتى عن اعجابه بمواطنه انطونيو كونتى المدير الفنى الجديد لتشيلسى واكد انه قادر على قيادة البلوز لاستعادة امجادهم السابقة عندما يتولى مسئولية الفريق اعتبارا من الموسم القادم.
ومن المقرر ان يخلف كونتى – الذى يتولى حتى الان تدريب المنتخب الايطالى المشارك فى بطولة كأس الامم الاوروبية المقامة حاليا فى فرنسا – يخلف المدرب الحالى لتشيلسى جوس هيدنيك حيث ان عقده مع الاتزورى ينتهى بنهاية الشهر الحالى.
وذكر انشيلوتى – الذى يتولى حاليا تدريب بايرن ميونخ الالمانى – انه يعرف امكانيات كونتى جيدا وذلك منذ قام بتدريبه فى يوفنتوس مؤكدا على انه قادر على قيادة الفرق الكبرى فضلا عن انه يستطيع بث روح الفريق لدى اللاعبين الذين يعملون تحت قيادته.
وقال انشيلوتى فى مقال نشرته صحيفة تلجراف الانجليزية " ان كونتى قادر منذ كان قائدا لفريق يوفنتوس ولاعبا فى المنتخب الايطالى على ان يؤثر على جميع المحيطين فى غرفة الملابس. اننى عندما كنت ابحث عن قائد للفريق لم اكن اجد ابدا من هو افضل منه. ولذا فإننى اعرف ان تشيلسى سيكون فى ايد امينة معه وانه سيكون قادرا على قيادة هذا النادى العريق لاستعادة امجاده السابقة ".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر