جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

بالفيديو..أمل رزق : تواصل تصوير "حسن" بمسلسل" الطبال "حتي الاسبوع الاخير لشهر رمضان

الإثنين 13/يونيو/2016 - 09:06 م
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقى
تواصل الفنانة أمل رزق تصوير مشاهدها في مسلسل "الطبال" بشخصية "حسن " صاحبة الكبارية والتي تشارك الفنان امير كرارة البطولة بالعمل بالمسلسل . 

وصرحت الفنانة امل رزق ان التصوير لا يزال مستمرا، ومن المقرر أن يتواصل حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ونتلقى جميعا كأسرة عمل المسلسل ردود فعل الجمهور على العمل فى موقع التصوير.

وأكدت أمل رزق أن شخصية "حُسن" ستكون نقطة تحول فى حياتها بالدراما التليفزيونية، بسبب التغيير الكامل من حيث الشكل والمضون، الذى حرصت عليه عندما قدمتها.
وأثنت أمل على سيناريو المسلسل والجهد الذي يبذله نجوم وصنّاع العمل بالكامل لإخراج المسلسل في أبهى صورة له، متوقعة أن يشهد السباق الرمضاني المقبل تنافسًا محمومًا بين عدد كبير من المسلسلات، نظرًا لمشاركة نخبة كبيرة من كبار النجوم في تلك الأعمال
وجدية المؤلفين والمنتجين ورغبتهم في تقديم أعمال ذات قيمة تمتاز بجودة عالية من حيث المضمون، إلى جانب استخدام أعلى تقنيات التصوير.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا وأمل رزق ووليد فواز وريم مصطفى، وعمر السعيد ومى عمر وعلى حمدى وخالد كمال، وسيناريو وحوار هشام هلال وإنتاج دينا كريم وتامر مرسى وياسر سليم، وإخراج أحمد خالد أمين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر