جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

"محافظ الغربية" يستعرض مشكلات المواطنين.. ويقرر صرف مساعدات لبعض الحالات

الأحد 12/يونيو/2016 - 03:44 م
محافظ الغربية
محافظ الغربية
طباعة
على سويلم
بحث أحمد ضيف صقر محافظ الغربية طلبات وشكاوى المواطنين من أبناء المحافظة فى لقاء المواطنين الذي عقده اليوم الأحد، بحضور اللواء السيد سعيد سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن ومديري مديريات الخدمات.

وأصدر المحافظ تعليماته بصرف سماعة أذن لمواطن على المعاش نظرًا لظروفه الصحية والاجتماعية وبحث طلبات المواطنين طالبى مساعدات مالية أو معاشات اجتماعية كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بتلبيه طلبات المواطنين الراغبين فى الحصول على فرص عمل بالشركات والمصانع بالقطاع الخاص.

وطلب المحافظ بحث موقف 53 موظفًا منتدبًا من الإسعاف إلى مديرية الصحة وتحقيق رغبتهم وفقًا لظروفهم الاجتماعية وفى ضوء اللوائح المعمول بها فى هذا الشأن.

كما بحث المحافظ بحث طلبات وشكاوى المواطنين والتى بلغت أكثر من 40 طلبًا وشكوى شملت مختلف مجالات الخدمات واتخاذ القرارات المناسبه بشأنها.

وخلال اللقاء استقبل محافظ الغربية مجموعة من مواطنى قرية منشأة جنزور مركز طنطا والذين أبدوا استعدادهم المساهمه بالتبرع المادى وكذا قطعة أرض لإنشاء وتنفيذ مشروعات لخدمة أهالى القرية بالتعاون مع رئيس مركز ومدينة طنطا ونائب البرلمان.

ووافق المحافظ على استكمال رصف طريق عزبة صقر بالتعاون مع مركزى طنطا والسنطة لاشتراك هذا الطريق بين المركزين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر