جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

تجدد الاشتباكات بين مشجعين روس وإنجليز وفرنسيين بمارسيليا قبل مباراة روسيا وإنجلترا

السبت 11/يونيو/2016 - 09:39 م
تحيا مصر
طباعة
تدخلت الشرطة الفرنسية لفض اشتباكات اندلعت، اليوم السبت، بمنطقة (الميناء القديم) بمدينة مارسيليا ثاني أكبر مدن فرنسا بين مشجعين إنجليز وروس وفرنسيين، وذلك قبل ساعات من مباراة محفوفة بالمخاطر بين روسيا وإنجلترا بإستاد "فيلودروم" ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم.
وذكر مصدر أمني فرنسي أن قوات الأمن ألقت الغاز المسيل للدموع على مثيري الشغب ما دفع بعضهم إلى اللجوء لشوارع فرعية بينما واصل آخرون الشجار، وكان معظمهم يمسكون زجاجات، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص من بينهم حالة خطرة.. لافتا إلى أنه تم اعتقال ستة أشخاص.
واتخذت السلطات الفرنسية إجراءات مشددة لتأمين المباراة المرتقبة مساء اليوم حيث تم حشد ألف شرطي و1100 عنصر من وكالات الأمن الخاص داخل الإستاد و850 رجل إطفاء وذلك ضمن التدابير المقررة تحسبا لأي عمل إرهابي أو أعمال شغب لا سيما وأن بطولة كأس أوروبا هذا العام تستقبل للمرة الأولى 24 منتخبا.
كما قررت السلطات الفرنسية فرض مسار إجباري منفصل لكل من المشجعين الروس والبريطانيين لدخول إستاد فيلودروم مساء اليوم وذلك لمنع وقوع أعمال شغب تخل بالأمن العام.
يشار إلى أن قوات الأمن تدخلت أمس الجمعة لتفريق مجموعات صغيرة من مشجعي منتخبي انجلترا وروسيا إثر اشتباكات بين الطرفين في مرسيليا بجنوب فرنسا.
وفي وقت متأخر من مساء الخميس، وقعت اشتباكات بين نحو 100 من مشجعي منتخب انجلترا و50 من السكان المحليين في الشوارع القريبة من منطقة الميناء القديم لكن الشرطة سيطرت على الموقف أيضا.
وكانت بطولة كأس أمّم أوروبا قد انطلقت أمس الجمعة في ظل حالة الطوارئ السارية في فرنسا منذ هجمات 13 نوفمبر الإرهابية في باريس التي خلفت 130 قتيلا.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر