جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

حوادث

مصرع سيدة وإصابة 15 شخصا آخرين في حوادث متنوعة بعدد من المحافظات

السبت 11/يونيو/2016 - 08:41 م
تحيا مصر
طباعة
وقع، اليوم السبت، عدد من الحوادث تنوعت بين مشاجرات وتصادم بعدد من المحافظات، أسفرت عن مصرع سيدة وإصابة 15 شخصا آخرين، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة للتحقيق.
ففي البحيرة، لقيت ربة منزل مصرعها فيما أصيب زوجها وأطفالها الثلاثة بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية " توك توك " على الطريق الصحراوي "طريق الخدمات" اتجاه الإسكندرية الكيلو 80 بغرب النوبارية.

وفي القليوبية، أصيب مزارعان اثنان بطلقات نارية بالرأس، بعد أن أطلق عليهما الرصاص شخص آخر بسبب الخلاف بينهم على قطعة أرض بالقناطر الخيرية.

وبسؤال أحد المصابين اتهم مزارع بالتعدي عليهما وإحداث إصابتهما وذلك لوجود خلافات سابقة على قطعة أرض مجاورة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. 

كما أصيب 6 أشخاص في مشاجرة نشبت بين طرفين بمدينة شبين القناطر بسبب الخلاف على أولوية المرور في الشارع، وانتقلت على الفور قوات الأمن وسيطرت على المشاجرة وضبطت طرفيها.

وفي السويس، أصيب شخصان من مدينة رأس سدر بطلقات نارية بسبب الصراع على الأراضي، وأفاد مصدر أمني بأن المعلومات المتوافرة لدى أمن السويس أن معركة نشبت بين المصابين بسبب الصراع على أراض برأس سدر نتج عنها معركة بالأسلحة النارية أسفرت عن إصاباتهما.

وفي الفيوم، حرر شخص محضرا ضد جاره بعد أن وقعت مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة تسببت في بتر إصبعه، حيث تبين أن جار المجني عليه قام أثناء المشاجرة بقضم إصبعه، وبالكشف الطبي تبين إصابته بكسر مضاعف مما استلزم بتر الأصبع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر