جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

تحقيقات

بالصور..محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لمناقشة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بالمحافظة..آخر موعد لتطبيق التوقيع الالكتروني بالبصمة الخميس القادم

الثلاثاء 07/يونيو/2016 - 06:42 م
تحيا مصر
طباعة
يوسف المصري
عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اجتماعًا موسعًا اليوم الثلاثاء، بحضور " محمد الصيرة " وكيل أول الوزارة _ السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن ومديري المصالح، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وذلك لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات مياه الشرب والصرف الصحى، والغاز، ومديرية الطرق، وبرنامج مشروعك
وبحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذها.
قال محافظ كفرالشيخ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعيًا، والعرض لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد. وشدد" المحافظ " على الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية.
كما كلف " المحافظ " بسرعة رفع ناتج الحفر لبحيرة البرلس وتحديد سعر بيع المتر2.5جنية لأقل من 50 متر مكعب وفيما يزيد عن 50 متر مكعب يكون سعر المتر من ناتج التكريك 2 جنية فقط.
كما كلف " المحافظ " بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية، وتفعيل القانون، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة.
وأكد محافظ كفرالشيخ، على تفعيل البصمة الالكترونية لتوقيع الحضور والانصراف للعاملين بجميع القطاعات والمصالح الحكومية بدائرة المحافظة، مشددًا ان آخر موعد للتطبيق الخميس القادم وأى تقصير يواجه بالعقاب طبقا للقانون.
وشدد " المحافظ " بالانتهاء من أعمال تنفيذ كورنيش النيل بمدينة فوة، وشاطئ الفيروز بمصيف بلطيم، ومتحف كفرالشيخ الاقليمى والمجمع الثقافى، وأعمال الصرف الصحى بحوض ميت يزيد.
وأشار محافظ كفرالشيخ، انه يؤمن بسياسة الثواب والعقاب فى إدارة العمل، قائلًا " أرجوكم الصالح العام..ولا تتركوا المجال لتعطيل القضايا العامة واحتياجات المواطنين وحقهم فى الحصول على الخدمات.
جاء ذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن ومديري المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر