جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للإسكواش
ads

محافظات

إطلاق اسم شهيد الدقهلية على المدرسة الابتدائية بقرية العزيزة مركز المنزلة

الإثنين 06/يونيو/2016 - 12:01 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
قرر حسام الدين محافظ الدقهلية إمام إطلاق اسم شهيد الواجب الوطني مجند محمود عادل طه حسن 20 سنة ابن قرية العزيزة مركز المنزلة الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني على المدرسة الابتدائية بالقرية ويكلف رئيس المركز بتعليق البانر على المدرسة صباح الغد.
ووجه المحافظ لمدير عام مكتب المحافظ الأستاذ السيد صبح بدراسة وبحث توفير فرص حج لوالد الشهيد، كما وجه لوكيل وزارة القوى العاملة بحث توفير فرص عمل لشقيقي الشهيد في القطاع الخاص.. كما وجه سيادته للدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة ببحث توفير عدد (2) وحدة سكنية لشقيقي الشهيد، كما كلف رئيس المركز بتوصيل المرافق لمنزل الأسرة وفقًا لقرار رئيس المجلس الوزراء.
جاء ذلك خلال تأدية محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد بمنزله بمسقط رأسه بقرية العزيزة مركز المنزلة حيث توجه محافظ الدقهلية لأم الشهيد قائلًا " أنتم مسئوليتي وابنكم ابننا جميعًا وهذا أقل ما يمكن تقديمه لتخليد ذكرى شهيد الوطن.. وأكد المحافظ أن الشهيد راح بطلًا ورفع رأس الدقهلية ومصر كلها.. وأكد المحافظ أن أجهزة الدولة تقف إلى جانب أسر الشهداء وتقدم لهم يد المساعدة والعون ولا تدخر جهدًا في سبيل تحقيق ما يطلبونه.
وأضاف بأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل حماية تراب الوطن ويقفون صفًا واحدًا في سبيل التصدي ومواجهة الإرهاب الأسود.. وأشاد محافظ الدقهلية بدور رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يقدمون كل غالي ونفيس في سبيل مصرنا الغالية وحمايتها والحفاظ على مقدرات الوطن.
 إطلاق اسم شهيد الدقهلية على المدرسة الابتدائية بقرية العزيزة مركز المنزلة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر