جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

القوات المسلحة توزع مليون ونصف حصة غذائية علي المواطنين بحلول شهر رمضان

السبت 04/يونيو/2016 - 09:45 م
تحيا مصر
طباعة
غادة عوني
أصدر الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامره بإعداد وتجهبز مليون ونصف حصة ترفيه غذائى وتوزيعها في العديد من محافظات الجمهورية من خلال الجيوش والمناطق الميدانية، بالتنسيق مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بالمحافظات لتوزيعها على المستحقين من الفئات الأكثر إحتياجًا من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرًا.

وقال بيان للعميد محمد سمير، المتحدث العسكري، في «فيس بوك»، اليوم السبت، إنه في نطاق المنطقة المركزية العسكرية يجرى حاليًا توزيع أكثر من (351) ألف حصة غذائية رمضانية بكل من محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبنى سويف والمنيا.

ويقوم الجيش الثاني الميداني بتوزيع أكثر من (215) ألف حصة رمضانية بكل من الإسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.

كما يتم توزيع (75) ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميدانى بكل من محافظتى السويس وجنوب سيناء لأهالى القبائل والعشائر والتجمعات السكانية.

كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعى والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة بتوزيع (200) ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات.

وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع (370) ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بكل من أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادى الجديد وحلايب وشلاتين.

كما تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع (69) ألف حصة رمضانية على المواطنين في محافظة مطروح.

وتشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوى وحرس الحدود بتوزيع أكثر من (120) ألف حصة غذائية على المواطنين في نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها على مستوي الجمهورية، وقد حرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على الإعداد والتجهيز الجيد للحصص التموينية المقدمة للمواطنين، وذلك بالتنسيق بين هيئة الإمداد والتموين وجهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، حرصًا منها على التلاحم مع أبناء الشعب المصرى والمشاركة في تخفيف العبء

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر