جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

حوادث

ربة منزل تتهم "عاطل" بهتك عرض رضيعة 6 أشهر

الخميس 02/يونيو/2016 - 06:42 م
تحيا مصر
طباعة
شهدت نيابة قسم إمبابة واقعة غريبة، تبادلت فيها ربة منزل وعاطل اتهامات تتعلق بالشرف والعرض، بدأتها ربة المنزل بأن المتهم تعدي علي ابنتها البالغة 6 أشهر جنسيا وقام بهتك عرضها مستغلا غيابها عن المنزل، وأنكر المتهم ذلك مؤكدا أنه علي خلاف مع المدعية بسبب علاقة غير شرعية بينهما انتهت علي غير رغبتها.

بدأت رواية ربة المنزل والمسجلة في قضايا "أداب– سرقة– جرائم نفس" وتدعي "ج. م" 37 سنة، أمام النيابة، بأنها فوجئت بالمتهم "ح. ز" 29 سنة عاطل موجود بمنزلها بعد عودتها من الخارج لتشتري بعض المتطلبات، وأنه تعدي على طفلتها الرضيعة البالغة من العمر 6 أشهر، وهتك عرضها، فتشاجرت معه وقامت بطرده، وتوجهت علي الفور لتحرير محضرا بالواقعة بقسم الشرطة.

وأضافت الأم: أمام يوسف محمد وكيل أول النيابة، إنها لا تعرف كيف تمكن المتهم من هتك عرض "رضيعة" لا تستطيع الدفاع عن نفسها، وأنه لا يفسر تصرفه إلا سمعته السيئة بالمنطقة وتصرفاته الغير سوية، كما أنه ألقي القبض علية عدة مرات في قضايا مخدرات وقتل، كما أنه ارتكب جريمته علي سبيل الانتقام من زوجها "والد الطفلة" لوجود خلاف بينهما.

وجاءت أقوال المتهم أمام النيابة لتنسف رواية الأم كاملة، وقال إنه تعرف علي الأم فترة، وقامت بينهما علاقة بدأت بالحديث في الهاتف ساعات وانتهت بممارسة الرذيلة معا، وأنها طلبت علي إثر تلك العلاقة الطلاق من زوجها، لكنه رفض، ومع مرور الوقت زادت المشكلات بينها وبينه ما جعلها تهدده أكثر من مرة بفضح علاقتهما معا، فقرر أن ينهي ذلك الوضع بنفسه.

وأضاف المتهم أنه بالفعل أخبرها بانتهاء علاقتهما معا وأنه لا يمكن أن يستمر علي ذلك الوضع، ليفاجئ بعدها بعدة أيام بالشرطة تلقي القبض عليه لإتهامه بهتك عرض رضيعة لا يعرف عنها شيئا، وأن هذا الاتهام هدفه الانتقام منه لقطعه علاقته بها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفلة الرضيعة على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وكتابة تقرير واف عنها.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر