جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عاجل

بالصور...مؤتمر لأسر الأقباط بألمانيا بحضور القمص بولس جورج

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 04:56 م
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
أقيم في الفترة من السادس والعشرين وحتى التاسع والعشرين من مايو الجاري مؤتمر الأسرة للأقباط المقيمين بألمانيا والنمسا وهولندا وفرنسا بدير الأنبا أنطونيوس بكريفلباخ بحضور نيافة الأنبا ميشائيل أسقف ورئيس الدير وجنوب ألمانيا.
حاضر في المؤتمر الذي شارك فيه حوالي 260 من الآباء والأمهات - القمص بولس جورج كاهن كنيسة القديس مارمرقس بمصر الجديدة.
حمل مؤتمر هذا العام عنوان "احترزوا من السقوط .. افهمني .. أتفاهم"
تخلل المؤتمر محاضرات خاصة للشباب يوم السبت بعنوان أسوار (للهدم واخري للبناء).
هذا وقد قام القمص بولس جورج بجولة في عدد من كنائس ألمانيا اختتمها بزيارة كنيسة مارمرقس بفرانكفورت حيث اجتمع مع الشباب بعد القداس و ألقي عليهم محاضرة بعنوان (كيف أعيش فرحا) بعدها اجتمع مع خدام الشباب من كنائس مختلفة بالمانيا و قام بالرد علي أسئلتهم و استفساراتهم المتعلقة بخدمة الشباب.

ومن ناحية أخرى قام نيافة الأنبا ميشائيل يشاركه نيافة الأنبا يوساب الأسقف العام للأقصر - الذي يزور ألمانيا حاليا - أثناء قداس السبت الماضي برسامة عدد من شمامسة في رتبتي أغنسطس وإبصالتس.
بالصور...مؤتمر لأسر الأقباط بألمانيا بحضور القمص بولس جورج
بالصور...مؤتمر لأسر الأقباط بألمانيا بحضور القمص بولس جورج

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر