جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

مقتل 10 أشخاص وإصابة أخرين في غارات روسية على عدة مواقع بسوريا

الجمعة 27/مايو/2016 - 02:07 م
تحيا مصر
طباعة
لقي 10 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب أخرون اليوم الجمعة جراء غارات روسية على مواقع عدة في ريف حلب بسوريا.

ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية عن مصدر سوري محلي قوله "إن 10 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون بجروح في قصف للطائرات الروسية على فرن آلي في مدينة ‫حريتان‬ شمال غربي حلب".

من جانبها، أفادت شبكة "سوريا مباشر" المعارضة بسقوط "قتلى وجرحى جراء قصف جوي استهدف الفرن الآلي في بلدة حريتان بريف حلب الشمالي"، دون تحديد هوية الطائرات.

كما أشارت الشبكة إلى سقوط قتلى وجرحي في غارات للسلاح الجو الروسي على بلدة كفر حمرة بريف حلب الشمالي، وإلى تجدد القصف الروسي على مدينة عندان.

وأوضحت الشبكة أيضا أن الطائرات الروسية قصفت بلدة ‏اللطامنة‬ شمالي حماة ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين، بينهم ثلاث ‏نساء‬، وفق الناشطين الذي تحدثوا أيضا عن قصف روسي لبلدة ‫‏طلف.

وفي ‬ريف دمشق الغربي، قالت مصادر ميدانية إن طائرات النظام السوري شنت غارات على بلدة الديرخبية ومزارع خان الشيح، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر