جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

رئيس وزراء المجر يزور القاهرة الثلاثاء المقبل

الجمعة 27/مايو/2016 - 08:53 ص
تحيا مصر
طباعة
يزور رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان القاهرة الثلاثاء المقبل على رأس وفد كبير من رجال الأعمال المجريين.
وقال بيتر كيفك سفير المجر بالقاهرة - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة - "إنه من المقرر أن يجري أوربان خلال الزيارة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل حول سبل تعزيز التعاون في كافة المجالات والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف أن الزيارة تأتي استكمالا للمباحثات التي أجراها الرئيس السيسي في بودابست في يونيو الماضي حيث تم الاتفاق على إعطاء دفعة جديدة للعلاقات بين البلدين في كافة المجالات.. مشيرا إلى أن أوربان سوف يلتقي خلال زيارته التي ستستغرق ثلاثة أيام مع الدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية والدكتور أحمد الطيب فضيلة الإمام الأكبر وشيخ الأزهر والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.
ومن المقرر أن يحضر رئيس الوزراء المجري افتتاح منتدى الأعمال المصري - المجري الذي سيناقش سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين وتنفيذ المشروعات المشتركة.
وأفاد السفير بأنه من المتوقع أن تشهد هذه الزيارة التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون بين مصر والمجر.. موضحا أن التبادل التجاري بين البلدين بلغ 300 مليون دولار العام الماضي بينما تخطى عدد السائحين المجريين 40 ألف سائح العام الماضي، معربا عن أمله في زيادة عدد السائحين المصريين الذين يزورن منتجعات المياه المعدنية والينابيع الساخنة في المجر.
وردا على سؤال حول جهود مصر لمكافحة الإرهاب، أكد السفير المجري دعم وتقدير بلاده لجهود وشجاعة الجيش والشرطة المصرية في مكافحة الإرهاب ليس فقط للحفاظ على أمن مصر ولكن أيضا أمن أوروبا والمجر.. موضحا أنه تم التوقيع على اتفاقية بين البلدين لمكافحة الإرهاب خلال زيارة السيسي لبوادبست العام الماضي وأن تنفيذها يسير على ما يرام.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر