جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

حملة لمديرية تموين الاسماعيلية تسفر عن ضبط وتحرير 70 محضر تموينى

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 02:31 م
حسن الجاويش
حسن الجاويش
طباعة
هشام النمر
قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية بالقيام بحملة تموينية محاضر تموينية ، أسفرت عن تحرير عدد 70 محضر تموينى منها 40 محضر بالرقابة التموينية 1 محضر مواعيد و1 توقف و7 محاضر بيع بازيد من التسعيرة و1 محضرمخالفات اخرى و2418 محضر عدم إعلان و 2 محضر تجار تموينين و4 محاضر شهادات صحية و1 محضر انتهاء صلاحية وذلك فى مجال المخابز والأسواق والمحلات العامة وعمل4 محاضر توقف بالمركز .
كما أسفرت الحملة ايضا عن تحرير9 محاضر بفايد منها 7 محاضر وزن و 1 محضر مخالفات اخرى و6 محاضر عدم اعلان بالتل الكبير و9محاضر بالقنطرة غرب منها 2 محضر مواعيد و5 محضر عدم اعلان و2 محضر شهادات صحية و2 محضر مخالفات أخرى بالقنطرة شرق . صرح بذلك حسن جاويش مدير عام مديرية التموين بالاسماعيلية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر