جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

وفد مؤسسة حياة لعلاج الأورام بسيناء يزور مستشفى 57357 بالقاهرة

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 10:26 ص
تحيا مصر
طباعة
قام وفد من مؤسسة " حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء " بزيارة إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357 بالقاهرة، وذلك في إطار سعى المؤسسة لإقامة مستشفى خيرى لعلاج الأورام في سيناء والاستفادة من الخبرات السابقة لمستشفي القاهرة.

وقال الإذاعى عادل رستم نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الانسانية بسيناء - الذى ترأس الوفد فى زيارته أمس - إلى أن الزيارة تأتى في إطار السعي للحصول على شراكة مجتمعية تخدم مشروع إقامة مستشفى الأورام في سيناء والاستفادة من خبرات مشروعات مماثله.. حيث كان في استقبال الوفد الدكتور محمد كمال الدين الاستشاري العلمى بالمستشفى، والذى أطلع الوفد السيناوي على سير العمل فى مستشفى سرطان الأطفال من لحظة دخول كل حالة مرورا بمراحل الكشف وإجراء العمليات والكشف الدورى، ودور المسشتفى التوعوى للوقاية المبكرة من المرض.

وأكد نائب رئيس مجلس الأمناء أن الزيارة أثمرت عن تعاون مشترك بين مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال ومؤسسة حياة فى حملة بناء مستشفى الأورام بسيناء.. وأن الدكتور شريف ابو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال أكد على دعمه الكامل ومساندته لمشروع بناء مستشفى حياة للأمراض السرطانية في سيناء.

يذكر ان مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة يستقبل يوميا حالات من أطفال سيناء المرضى الذين يتكبدون مشقة السفر والتنقل من سيناء إلى القاهرة للحصول على الخدمة العلاجية، وقد التقى الوفد ببعض هذه الحالات أثناء الزيارة.

كان وفد من مؤسسة " حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء " قد التقى بعدد من قيادات مؤسسة " مصر الخير " في مقرها بالقاهرة، وخلال اللقاء قالت الدكتورة هبة جمال الدين مدير المشروعات في مؤسسة مصر الخير ان فكرة إنشاء مستشفى للأورام في سيناء هى فكرة جديدة من نوعها وجديرة بأن تحظى برعاية المؤسسات المجتمعية الداعمة لمثل هذه المشروعات.

وأشارت إلي أنه سيتم عرض مشروع مستشفى الأورام بسيناء على لجنة المشروعات في مؤسسة مصر الخير وبحث كيفية تقديم الدعم اللازم لها.. وأوضحت انه سيتم التنسيق بين مؤسسة " مصر الخير " ومؤسسة " حياة " لبحث إمكانية قيام مصر الخير بتدريب مؤسسى لعدد من فرق العمل في مؤسسة " حياة "، والتنسيق من أجل توفير أماكن مبيت لمرضى السرطان من أبناء شمال سيناء أثناء تواجدهم فى القاهرة بحثا عن خدمات طبية بالتنسيق مع المكتب الإقليمي للمؤسسة بالعريش.

يذكر أن مؤسسة " حياة للتنمية والأعمال الإنسانية بسيناء " كان قد تم إشهارها مؤخرا بهدف إقامة عدد من المشروعات الخيرية في مقدمتها مستشفى خيرى للأورام بالعريش باسم حياة، والمؤسسة لها مجلس أمناء لإدارة مشروعاتها و42 مساهما لدعمها.. كما تم إنشاء الهيكل الإدارى لها وتوفير مقر وتأثيثه لممارسة أنشطة المؤسسة، وهناك نحو 20 قطعة أرض تم التبرع بها حتى الآن لصالح إقامة المستشفى، وأنه جارى اختيار الأنسب منها.

كما سبق أن أعلنت المؤسسة قريبا رقم الحساب البنكى الخاص بتلقى التبرعات لإنشاء المستشفى فى مؤتمر عقد بالقاهرة برئاسة ناصر الشوربجى سفير النوايا الحسنة ورئيس مجلس أمناء المؤسسة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر