جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

"التموين": استلام 95% من القمح المحلي .. وباب التوريد مفتوح حتى في العطلات الرسمية

السبت 21/مايو/2016 - 04:13 م
تحيا مصر
طباعة
أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه بعد مرور 36 يوما من فتح باب توريد القمح المحلي من المزارعين منتصف الشهر الماضي، تم استلام أكثر من 95% من الأقماح المتوقع استلامها حيث تم توريد نحو 3 ملايين و600 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى أمس، والمتوقع استلامه حوالي 4 ملايين طن قمح.. مؤكدا أن باب التوريد مفتوح يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء وخلال الأجازات والعطلات الرسمية أمام جميع الموردين لاستلام كل حبة قمح محلي من المزارعين.
وأكد الوزير - في بيان له اليوم السبت - أن هناك غرف عمليات تم تشكيلها بمركز المعلومات بمجلس الوزراء وبمديريات التموين بالمحافظات تعمل بصفة دائمة ويومية لحل مشاكل الموردين.. مشيرا إلى أنه يتم صرف المستحقات المالية للموردين بعد استلام الأقماح وفرزها.
وشدد على أن هناك تيسيرات كبيرة للموردين حيث تتم عمليات الاستلام حسب كشوف حصر مزارعي القمح التي أعدتها وزارة الزراعة وتم ربط كل مزارع على شونة أو صومعة قريبة منه للتوريد وإعلامه بذلك، وفي حالة عدم وجود شونة أو صومعه قريبة سيقوم المزارع بتوريد الأقماح المحلية للجمعية الزراعية التابع لها على أن تقوم الجمعية بتجميع الكميات المستلمة وتوريدها لأقرب صومعة أو شونة معتمدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر