جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

إشتراك أكثر من 500 طالب من جامعات مصر فى مسابقة التصوير "ورينا جامعتك" لمحرك البحث الصينى "بايدو" حتى الآن

الجمعة 20/مايو/2016 - 12:10 ص
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلن بايدو"" عن وصول عدد الطلاب المشاركين فى مسابقة التصوير "ورينا جامعتك" حتى الآن إلى 500 طالب من سبعة جامعات مختلفة فى مصر، حيث إنطلقت المسابقة فى 26 أبريل الماضى وتستمر حتى نهاية مايو الجارى.

وأكد "بايدو" أنه قد شارك بالمسابقة أيضا بعض الطلاب من جنسيات مختلفة مثل "العراق، سوريا، السودان" الدارسين فى جامعات مصر، حيث لاقت إستحسانهم بشكل واضح . 
 سبب إستحسان الطلاب وإشتراكهم بها كان لسهولة الإنضمام والمشاركة بالمسابقة، بالإضافة إلى إعجابهم بالفكرة نفسها والتى تمكن الطالب من تسجيل إعجابه بجامعته بطريقة خاصة مميزة وهى اتصوير ما يراه هو جميلاً، بغض النظر عن السائد أو الرائج، وتجعله يعمل على إبراز مواطن جمال جامعته وإستعراضها عبر الفضاء الإلكترونى "الإنترنت".

وأشارت " لو تشاو تشاو " مديرةفي الشرق الأوسط أن مسابقة "ورينا جامعتك" – التى تشارك بها جامعات: عين شمس، القاهرة، حلوان، المنصورة، طنطا، المنوفية، الكلية الكندية الدولية  حتى الآن،– ساهمت فى زيادة إجمالى عدد التنزيلات على "موبو ماركت" وهو سوق التطبيقات الخاص ببايدو، والذى من خلاله يتم الإشتراك بالمسابقة.

ثم أضافت  ”أن المحتوى المحلى سهل الفهم فى "موبو ماركت" ساهم بشدة فى إعجاب الطلاب به والإقبال عليه، حيث أن كافة التطبيقات الموجودة عليه مجانية.

كما يتيح سوق التطبيقات "موبو لتعدد أقسامة وتصنيفاته، واعتماده على نظرية منهجية  تستهدف توفير المحتوى الملائم لكل فئة عمرية، وخاصة الشباب .

وبالعودة للمسابقة"  فإنها تهدف لإبراز جماليات الجامعات المصرية وتعزيز تفاعل الطلاب مع محيطهم، وتقدم الشركة أكثر من ثلاث عشرة جائزة قيمة توزع على أصحاب الصور التي نالت أكثر تفاعل ومشاركة، وجوائز خاصة تمنحها لجنة من المتخصصين لأصحاب الصور ذات القيم الجمالية . 

وأوضح القائمين على المسابقة أن

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر