جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الاخبار

ننشر أسعار السلع الرمضانية

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 03:08 م
تحيا مصر
طباعة
قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والسيارات المتنقلة، تبدأ في عمل مهرجان أسعار وعروض سعرية لكافة سلع شهر رمضان، لتوفير كافة احتياجات الأسر المصرية من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

واستعرض «حنفي»، بعض من أسعار السلع الرمضانية التي سيتم طرحها بأسعار مخفضة، منها كيلو البلح بسعر يبدأ من 6 جنيه، والتين بسعر يبدأ 20 جنيه، والزبيب بسعر 20 جنيه، والعرق سوس 12 جنيه، ولفة قمر الدين المصري بسعر 10 جنيه، وقمر الدين السوري درجة أولى بسعر 25 جنيه، وكيلو المشمشية يبدأ من 58 جنيه، وجوز الهند بسعر يبدأ من 32 جنيه، والقراصيا بسعر 44 جنيه، ولوز حمصي 65 جنيه ولوز أمريكي مقشر 120 جنيه، وعين جمل مقشر 128 جنيه.

وأكد «حنفي»، في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، أن مهرجان الأسعار يتضمن اللحوم بسعر يبدأ من 37 جنيه للمجمد و50 جنيه للطازج والدجاج بسعر 20 جنيه، والأسماك بسعر يبدأ من 7 جنيه، والأرز بسعر 4 جنيه ونصف، والسكر بخمسة جنيه، والزيوت تبدأ من 8 جنيه و75 قرش، وهناك تخفيضات كبيرة في أسعار الخضر والبقوليات والفاكهة.

وقال عادل الخطيب، رئيس شركتي النيل والأهرام للمجمعات الاستهلاكية، إن العروض تتضمن أيضا وجبة «كون إفطارك»، وتشمل لحوم أو دواجن أو أسماك بمكوناتها من أرز وخضار وفاكهه وسلعة رمضانية بسعر 30 جنيه، وتكفي 4 أفراد.

وتابع «الخطيب»، أن العروض تشمل أيضا وجبة «كون سحورك»، وتشمل بيض وفول وجبن وزبادي تكفي 4 أفراد بسعر 15 جنيه.

وأضاف أنه سيتم طرح شنط رمضانية بأسعار تتراوح من 27 جنيه ونصف إلى 112جنيه ونصف، وتشمل سلع جافة من أرز وسكر وزيوت وسمن وبقوليات وغيرها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر