جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

رئيس أوكرانيا يكرم المغنية جامالا الفائزة في مسابقة يوروفيجن

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 02:58 م
تحيا مصر
طباعة
كرمت المغنية الأوكرانية جامالا بجائزة "الفنان المكرم في أوكرانيا" في العاصمة كييف بعد فوزها مطلع الأسبوع في مسابقة يوروفيجن الغنائية بأغنيتها (1944) عن ترحيل التتار سكان شبه جزيرة القرم بأيدي الاتحاد السوفيتي خلال فترة الحرب.

وأشاد ساسة أوكرانيون بينهم الرئيس بيترو بوروشينكو الذي سلم المغنية الجائزة بفوزها الذي كان من بين أكثر الانتصارات إثارة للجدل في تاريخ المسابقة. وقالت موسكو إن السياسة طغت على المسابقة.

وخلال مقابلات ربطت جامالا وهي من أصول تتارية قرمية أغنيتها بضم روسيا لشبه جزيرة القرم في 2014 الذي فجر إدانة غربية لموسكو وعارضته الأقلية التتارية في شبه الجزيرة.

وقالت للصحفيين إن مشاركتها في المسابقة "لم تكن بغرض الحصول على ميداليات أو جوائز. بصراحة شديدة قمت بذلك من أجل الناس لأننا نستحق ذلك.. عانينا كثيرا وأردت أن أجلب بعض البهجة للشعب الأوكراني."

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر