جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

مجهولون يُضرمون النيران في "كُشك" ببئر العبد

الإثنين 16/مايو/2016 - 10:45 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر العوضي
قام مجهولون بإشعال النيران في أحد أكشاك البيع بمدينة "بئر العبد" في شمال سيناء، ما تسبب في إحراق شامل لمبنى الكشك والمصنوع أساسا من عنصر الخشب، فضلاً عن إلحاق التلف بجميع المحتويات من سلع أغلبها مواد غذائيّة، وثلاثة من الأجهزة الكهربائية "ثلّاجات" خاصّة بالتبريد.

وقال "فتحي م.ع." (صاحب الكشك المُحترق): لا أتهم أحدا في هذا الحادث، فأنا رجل مسالم وليس لدي أعداء، كما أنني لا أستبعد أن يكون مدبرا، حيث تم إشعال النيران في الوقت اليسير الذي غادرت في الكشك لتناول الغذاء مع أولادي بمسكني الذي لا يبعد سوى أمتار قليلة ولم أستغرق أكثر من نصف ساعة عدت بعدها لأجد النيران مشتعلة في جميع أجزاء الكشك، ولم يفلح رجال الإطفاء حين حضرت سيارة الدفاع المدني من إنقاذ الموقف! حيث كان قد انتهى كل شيء.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر