جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يجتمع بأعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى لبحث أزمات النادى

السبت 14/مايو/2016 - 04:09 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

عقد محافظ الاسماعيلية إجتماع مع عدد من أعضاء مجلس ادارة الاسماعيلى بحضور الكابتن بديع أبوعلى عضو مجلس الادارة وفتحى بلبل المدير الادارى للنادى والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية وأحمد العايدى ممثلا عن الشركة الراعية والذى تم خلاله بحث ومناقشة كافة المشكلات التى تعترض مسيرة الاسماعيلى والأزمة الآخيرة التى وقعت بالنادى قبل مباراته الآخيرة مع المقاصة وعدم حضور بعض اللاعبين للتدريبات .
وأكد المحافظ على الاستمرار فى تنفيذ كافة اللوائح والقوانيين المعمول بها على الجميع دونما أية استثناءات واتخاذ القرارات القانونية مع المخطىء ومحاسبته وفقا للوائح والقانون .
كما تم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بصرف المستحقات المالية للاعبيين .
و الاعلان عن دعم المحافظة للنادى بمبلغ نصف مليون جنيها بشكل فورى اضافة الى استعجال صرف شيك بمبلغ نصف مليون جنيها آخرى من وزارة الشباب والرياضة لدعم أنشطة النادى بالاضافة الى تدبير مبالغ وموارد مالية آخرى لانعاش خزينة النادى..
وأشار فتحى بلبل خلال الاجتماع أنه سوف يتم صرف باقى المستحقات المالية للاعبين قبل نهاية الأسبوع الجارى .
وخلال اللقاء تم الموافقة على تفويض الكابتن بديع أبوعلى عضو مجلس الادارة ممثلا عن المجلس كمرافق دائم للفريق فى جميع التدريبات والمبارايات حتى نهاية الموسم الحالى ..وفى ختام الاجتماع أكد محافظ الاسماعيلية على أن مجلس الادارة والجهاز الفنى والادارى وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان وأسم الاسماعيلى .
محافظ الاسماعيلية يجتمع بأعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى لبحث أزمات النادى
محافظ الاسماعيلية يجتمع بأعضاء مجلس ادارة النادى الاسماعيلى لبحث أزمات النادى

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر