جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

فن

غادة عبدالرازق تجري جراحة في عينها

الخميس 12/مايو/2016 - 11:48 م
تحيا مصر
طباعة
مها عبدالله
غادة عبدالرازق تجري
أجرت الفنانة غادة عبدالرازق، أمس الأول، عملية جراحية في عينها، بعد تفاقم الإصابة التي تعاني منها أثناء تصوير أحداث مسلسها الجديد "الخانكة"،المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعانت غادة من إرهاق بالغ خلال الأيام الماضية، ما دفعها للذهاب إلى طبيبها المعالج، الذي طالبها بالخضوع لعملية جراحية فورًا، وعدم انتظار سفرها إلى الخارج لإجراء الجراحة هناك.

وطالب الأطباء المعالجون بطلة "الخانكة" بعدم تعرضها للإضاءة وضرورة خلودها للراحة لأيام عدة، ولذلك حصلت على راحة من تصوير مشاهدها لحين تماثلها للشفاء.

ويشارك في بطولة "الخانكة" ماجد المصري، وفتحي عبدالوهاب، وانتصار، ومشيرة إسماعيل، وسميرة عبدالعزيز، ونهى العمروسي، وميريهان حسين، وأحمد الشامي، وعدد من الوجوه الشابه، من تأليف محمود دسوقي، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر