جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

شيخ الأزهر يدعو لفتح قنوات تواصل مع الطلاب لحل مشاكلهم

الأربعاء 11/مايو/2016 - 04:54 م
تحيا مصر
طباعة
أكد فضيلة الإمام الأكبر شيخ الازهر دكتور احمد الطيب على ضرورة التواصل مع الطلاب من خلال قنوات مفتوحة والمتابعة اليومية لكل ما يواجههم من مشكلات والتصدي لها، مطالبًا بضرورة وجود برامج جادة وطموحة؛ لتأهيل الطلاب وتدريبهم، وتطوير المناهج الجامعية؛ لتواكب متطلبات العصر، مع أهمية التعاون والتواصل مع الجامعات الأخرى حول العالم؛ لتبادل الخبرات العلمية والأكاديمية.

جاء ذلك خلال استقبال شيخ الازهر اليوم عددا من أساتذة جامعة الأزهر المرشحين لشغل منصب عمادة بعض الكليات، وذلك بحضور دكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور عبدالفضيل القوصي، عضو هيئة كبار العلماء، ودكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة.
و استمع شيخ الأزهر إلى رؤى الأساتذة وخططهم المستقبلية لتطوير منظومة التعليم بجامعة الأزهر، والارتقاء بالبحث العلمي، والتغلب على العقبات التي تواجه طلاب الجامعة، والباحثين بالدراسات العليا، بما يخدم رسالة الأزهر ومنهجه الوسطي، ودوره في نشر قيم السلام، ومواجهة كافة أشكال العنف والتطرف حول العالم.
ووجه الطيب بالعمل على رفع كفاءة العمل الإداري بالجامعة، وتهيئة الظروف للباحثين وطلاب الدراسات العليا، وسرعة حل المشكلات التي تواجههم، مشددًا على ضرورة مواجهة الخارجين على الفكر الأزهري من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكل صراحة ووضوح.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر