جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

محافظات

"شوشة" يشهد تكريم اوائل الخريجين بكلية تجارة كفرالشيخ للعام الجامعى 20152014م

الأربعاء 11/مايو/2016 - 01:25 م
تحيا مصر
طباعة
يوسف المصري
شهد الدكتور على أبو شوشه نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائبا عن الدكتورماجد القمري رئيس الجامعة ،. حفل تكريم الخريجين لكلية التجارة للعام الجامعى 2014/ 2015م. وتنصيب اتحاد الطلاب وتكريم الامهات المثاليات من الموظفين ، وختام الانشطة الطلابية للعام الجامعى 2015/2016 م. والذى أقيم بمسرح الكلية . 

وبحضورالدكتور رضا صالح عميد الكلية والدكتور محمود عبد الحافظ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعبدالله جاد أمين عام الجامعة .

وأعرب "ابو شوشه" عن سعادته بهذا الحفل قائلاً :" أشعر بالسعادة لوجودي بين هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات شموع المستقبل مشيرا الى ان الجامعة تتواصل مع ابنائها الخارجين وتسعد بهم وبالتواصل معهم .
قائلاً " حق لكم أن تفخروا بأنفسكم لتخرجكم من جامعة كفرالشيخ الفتية والتى تتميز مناهجها وبرامجها التعليمية بأنها وفق أعلى المعايير الدولية وتقدم إمكاناتها البحثية وتميز كوادرها البشرية ، وتساهم فى خدمة المجتمع والتعامل مع مشكلاته واهتماماته واحتياجاته التعليمية والصحية.

وفي نهاية الحفل اهدى الدكتور رضا صالح عميد كلية التجارة درعا لرئيس الجامعة تسلمه نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر