جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

مديرية أوقاف القليوبية تطلق مبادرة للتبرع لمستشفى بنها الجامعي

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 06:18 م
تحيا مصر
طباعة
قام وفد من مديرية أوقاف القليوبية برئاسة الشيخ صبرى دويدار وكيل الوزارة يرافقه الدكتور محمد عبدالسلام مدير مستشفى بنها الجامعى ووحيد خلوى وجمال صبيح أمناء جامعة بنها للشئون الإدارية والمالية بزيارة للمرضى بمستشفيات جامعة بنها. 

وقال الشيخ صبرى دويدار بان الزيارة تأتى فى اطار الدور المجتمعى والإنسانى والتعاون بين المديرية والجامعة من أجل التخفيف عن المرضى ورفع المعاناة عنهم، مشيرا الى انه تقرر إطلاق مبادرة خلال شهر رمضان لفتح باب حساب للتبرعات للمستشفى الجامعى وبنها العام وذلك بهدف عمل التجديدات وشراء الأجهزة اللازمة والتى من شأنها تقديم أفضل خدمة صحية للمرضى.

من جانبه قال الدكتور محمد عبد السلام مدير مستشفى بنها الجامعى إن المستشفى قد تم تزويدها بأجهزة حديثة لخدمة محافظة القليوبية ومحافظات الوجه البحرى مشيرا أن قسم الاستقبال والطوارئ يستقبل من مايقرب من 1200 حالة يوميا وهذا يؤكد الدور المهم الذي يقوم به المستشفى لخدمة المرضى بالمحافظة. 

فيما اكد وحيد خلوى أمين عام الجامعة للشئون الإدارية أن الزيارة تأتى فى اطار تعاون جميع مؤسسات الدولة لأداء الواجب الإنسانى تجاه المواطنين والمرضى لافتا الى أن هناك جهودا متواصلة برعاية الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها والنواب للنهوض بالمستشفى الجامعى ببنها وتقديم خدمة متميزة لمواطنى محافظة القليوبية والمناطق المجاورة.

شهد الزيارة كل من الشيخ محمد عبدالعظيم شعلان وكيل مديرية الأوقاف والشيخ صابر عبدالرحمن سرحان مدير إدارة أوقاف بنها ثانى والشيخ عبدالعليم عبدالله عبدالعليم مفتش الدعوة والأئمة وحمدى بشر عرفة ومحمد عبدالرازق محمد وحامد عبدالله مغاورى حيث تم توزيع الهدايا على 70 مريضا بمختلف أقسام المستشفى فضلا عن تقديم بعض المساعدات لأسرهم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر