جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

توفير 3454 فرصة عمل بمحافظة الشرقية

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 06:09 م
تحيا مصر
طباعة
عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اليوم اللقاء الأسبوعى بالمواطنين والمقرر كل يوم ثلاثاء، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ والجهات المعنية لحل مشاكل المواطنين وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وأعلن المحافظ عن اتاحة 3454 فرصة عمل بالقطاع الخاص داخل المحافظة للشباب الجاد الراغب فى الحصول على وظيفة.

كما كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الاجتماعى لإعادة إجراء البحث الاجتماعى لرجل مسن مريض ليتمكن من صرف معاش ضمان كامل دون نقص ليساعدة على مطالب الحياة.

وكلف المحافظ مدير مديرية الصحة بتوقيع الكشف الطبى على طفلة مصابة بمرض فى الأعصاب لمستشفى الأحرار وكتابة تقرير طبى عن حالتها لبحث امكانية مساعدتها مالياً من خلال مديرية التضامن الاجتماعى لتساعد ذويها على تحمل نفقات العلاج.

كما وافق المحافظ على منح رخصة تشغيل مؤقتة لمدة 6 أشهر لأحد المواطنين تقدم بطلب لترخيص مصنع وذلك بعد حصوله على جميع الموافقات اللازمة لذلك ما عدا موافقة مديرية الزراعة لحين الانتهاء منها وتقنين الأوضاع وذلك استجابة لمطالب العاملين بالمصنع حيث أنهم لا عمل لهم سوى هذا العمل وليس لهم أى مصدر دخل آخر.

وأمر محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة فاقوس بفتح حديقة الأندلس أمام المواطنين لتكون متنزه لهم خلال فترة الأجازات الصيفية مع سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اتجاه مستأجر لأحدى الحدائق لا يقوم بتسديد قيمة المستحقات المتأخرة عليه وقال المحافظ سنتصدى بكل قوة وحزم للفساد ونحفظ للمحافظة حقها ولن نتهاون فى المحافظة على المال العام.

كما وجه المحافظ مدير مديرية التموين باصدار أمر تشغيل لمخبز يقع خارج الكتلة السكنية لخدمة أهالى المنطقة وتوفير رغيف خبز لهم حيث تتضمن المنطقة أكثر من 5000 نسمة وذلك تيسيراً على المواطنين لحين دخولها الحيز العمرانى .

وأمر رئيس مركز ومدينة منيا القمح بفحص شكوى احدى السيدات كانت قد تقدمت بها خلال لقائها اليوم للمحافظ تضررت من سكرتير الوحدة المحلية بالعزيزية والادارة الهندسية بسرعة إعداد تقرير للعرض عليه بنتيجة فحص الشكوى مؤكداً أنه لن يضيع حق لأحد المواطنين فالجهاز التنفيذى يعمل لصالح الوطن والمواطن

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر