جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

حوادث

حملة لشرطة البيئة فى "أبوصوير" تسفر عن ضبط 417 طن أعلاف ومبيدات زراعية مجهول المصدر

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 05:44 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة
قام قسم البيئة والمسطحات التابع لمديرية امن الاسماعيلية بحملة بمدينة أبوصوير بالإشراك مع اللجنة المشكلة من مديرية الزراعة " إدارة الرقابة على المبيدات والأعلاف " لضبط منتجى وموزعى الأعلاف والمبيدات الزراعية مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات وبدون ترخيص من الجهات المختصة أسفرت جهودها عن ضبط الاتية
تم المرور على مصنع " هيروفارم للأدوية البيطرية " الكائن بناحية جمعية السلام الزراعية ـبدائرة مركز أبوصوير حيث تم ضبط المدعو (عمرو ب م) سن 38 المدير المسئول عن المصنع وبتفتيش المصنع تم ضبط الآتى عدد ( 60 طن ) أملاح معدنية مجهولة المصدر وعدد ( 60 طن ) سوبر أوليجو مجهولة المصدر وعدد ( 32 طن ) هيروفيت مجهولة المصدر وعدد (25 طن ) بلانوبالست مجهولة المصدر وعدد ( طن ) هيروهايت مجهولة المصدر وعدد ( 2 طن ) هيروبات مجهولة المصدر وعدد ( 200 لتر ) هيروناروكس مجهولة المصدر وعدد ( 20 طن ) هيرومينيرال مجهولة المصدر .
وبعرض المضبوطات على اللجنة المُختصة المرافقة والتي باشرت أعمالها وفحصت المضبوطات ، وأفادت بأنها مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات مما يؤثر على الثروة الحيوانية ، كما تم أخذ عينات من المضبوطات لتحليلها بالمعامل المركزية بوزارة الزراعة بمعرفة اللجنة .
كما تم المرور على مصنع " شندى للأعلاف " الكائن بناحية جمعية السلام الزراعية بدائرة مركز أبوصوير حيث تم ضبط المدعو (محمود إ م) سن 44 المدير المسئول عن المصنع وبتفتيش المصنع تم ضبط الآتى عدد ( 10 طن ) من العلف المصنع مجهول المصدر وعدد ( 3 طن ) من الردة مجهولة المصدر وعدد ( 3 طن ) من كسب عباد الشمس مجهولة المصدر وعدد ( طن ) من السرس مجهولة المصدر .
وبعرض المضبوطات على اللجنة الفنية المرافقة المُختصة المشكلة من مديرية الزراعة والتي باشرت أعمالها وفحصت المضبوطات ، وأفادت بأن المضبوطات مصنوعة من مواد مجهولة المصدر ومقلدة وغير مطابقة للمواصفات مما يؤثر على الثروة الحيوانية ، كما تم أخذ عينات من المضبوطات لتحليلها بالمعامل المركزية بوزارة الزراعة بمعرفة اللجنة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر