جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

مطار القاهرة يسترد أرض «اواسيس» لضمها لـ«الإيروبورت سيتي»

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 02:04 م
تحيا مصر
طباعة
استردت شركة ميناء القاهرة الجوي، أرض شركة «اواسيس» للأنشطة الترفيهية، التي كان يستأجرها رجل الأعمال صلاح دياب، وذلك بعد انتهاء فترة إيجاره للأرض منذ عام 2012 ووضع يده عليها منذ انتهاء فترة الإيجار.

وقامت قوات مديرية أمن القاهرة بتسليم الأرض، التي تبلغ مساحتها 24 ألف متر مربع، لرئيس شركة ميناء القاهرة الجوى المهندس محمد سعيد محروس.

وقالت مصادر بالشركة إن الأرض تتبع الشركة منذ عام 2012، وبعد انتهاء مدة إيجارها لصالح شركة «اواسيس» ظلت تضع يدها على الأرض دون سند قانوني، وأضافت المصادر أنها كانت تستخدم كأماكن انتظار سيارات وحدائق خضراء.

وأضافت المصادر أنه تم تسليم القطعة إلي شركة ميناء القاهرة الدولي التي ستبدأ خلال الفترات المقبلة في ضمها إلي المناطق الاستثمارية، التي سيتم طرحها في مشروع "الايروبورت سيتي"، حيث بدأت وزارة الطيران المدني طرح القطعة الأولي في المشروع الكبير للمستثمرين، وتقوم الوزارة والشركات التابعة لها بإعداد خطة لطرح باقي قطع الأراضي الأربعة للمستثمرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر