جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

فن

كمال أبورية يستأنف "مأمون وشركاه" منتصف مايو الجاري

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:12 م
تحيا مصر
طباعة
يستأنف الفنان كمال أبورية ، تصوير دوره بمسلسل "مأمون وشركاه"، منتصف شهر مايو الجاري، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

وقال أبورية إنه سيستأنف تصوير دوره عقب عودة أسرة المسلسل من إيطاليا خلال يومين، حيث يتواجد هناك المخرج رامي إمام لتصوير بعض المشاهد الخارجية .

من ناحية آخرى.. أوضح أبورية أنه يواصل حاليا تصوير دوره بمسلسل "السلطان والشاه"، وتابع "انتهيت من تصوير مشاهد الصحراء الخارجية بالمسلسل، وسأنتهي من تصوير دوري كاملا مطلع شهر رمضان المقبل" .

"مأمون وشركاه" ينتمى إلى الكوميديا الاجتماعية التي تعالج مشكلة البخل، من خلال شخصية الزعيم عادل إمام، حيث يتناول المسلسل قصة رجل بخيل متزوج ولديه 4 أبناء، ويخفى عن عائلته أنه صاحب ثروة طائلة .

"مأمون وشركاه" يشارك فى بطولته خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطى وإنتاج تامر مرسى وإخراج رامي إمام .

أما مسلسل "السلطان والشاه".. تدرو أحداثه حول الصراع بين السلطان العثماني سليم الأول، والشاه إسماعيل الصفوي، وهى الفترة المعروفة بالضبابية لدى المسلمين والعرب، والتى دار حولها الكثير من اللغط، وتسلط الأحداث الضوء حول أسرار هذه الحقبة الزمنية، التى غيرت مسار الحياة السياسية فى المنطقة العربية، وكيف أثرت الصراعات داخل قصر الحكم على تغيير الأوضاع في المنطقة .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر