جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

وزير الإسكان يبدأ جولاته اليوم بالمدن الجديدة بزيارة 6 أكتوبر

الأحد 08/مايو/2016 - 03:07 م
تحيا مصر
طباعة
استهل الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولاته التفقدية اليوم بالمدن الجديدة، بزيارة مدينة 6 أكتوبر، حيث تفقد الوزير أعمال توسعة طريق وصلة دهشور الشمالية، وأكد ضرورة الانتهاء من المشروع خلال الوقت المحدد نظرًا لأهميته في تسهيل حركة المرور من المدينة إلى طريق إسكندرية الصحراوي، كما تفقد الأعمال بمشروع الدائري الشمالي الذي يجرى تنفيذه لنقل حركة النقل الثقيل من طريق جمال عبد الناصر خارج المدينة.

وخلال الزيارة أيضا تفقد الوزير موقع المرحلة الرابعة بمشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة، حيث يجرى تنفيذ 42792 وحدة سكنية (1783 عمارة)، مشيدا بالإنجاز الملحوظ الذي تم تحقيقه في مدة وجيزة، وكلف الوزير بسرعة طرح الخدمات التعليمية والصحية والتجارية والرياضية، وسرعة الانتهاء بالتوازي من أعمال المرافق لكي يتم تسليم الوحدات لمستحقيها في الأوقات المحددة.

وأشار المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلى أنه يتم التجهيز حاليا لطرح تنفيذ ٤ مدارس، و٤ مراكز طبية، و٤ مراكز تجارية، لخدمة سكان المشروع، كما يتم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة بشأن تنفيذ الملاعب، ويتم تخطيط عدد من المناطق لإنشاء دور العبادة المختلفة.

وعقب انتهاء هذه الجولة، انتقل الوزير حاليا لمتابعة العمل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر