جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

محافظات

طاهر يطالب وزير النقل بإستكمال ازدواج طريق الاسماعيلية الزقازيق

السبت 07/مايو/2016 - 02:05 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
قام الدكتور جلال سعيد، وزير النقل وعدد من قيادات وزارة النقل، ورؤساء القطاعات وممثلى الهيئة العامة للطرق والكبارى، يرافقهم اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، ونائب الاسماعيلية أحمد بدران البعلى عضو البرلمان، والمهندسة لبنى نجيب وكيل وزارة النقل بالاسماعيلية، بجولة ميدانية بالاسماعيلية.

حيث تفقد مشروع ازدواج طريق "الإسماعيلية / العباسة"، وازدواج طريق "القصاصين /القنطرة"، والقصاصين الصالحية، وما يجرى تنفيذه من أعمال الرصف ورفع الكفاءة لتلك الطرق، ويعد هذا ضمن مشروعات الخطة القومية لتطوير شبكة الطرق المصرية .

كما تضمنت الجولة، تفقد الوزير ومرافقيه من القيادات زيارة مشروع إنشاء كوبري القصاصين العلوي على السكك الحديد، والذي تبلغ تكلفته 51 مليون جنيه، ويبلغ طوله 650 مترا، ويبلغ عرضه 25 مترا، ويدخل في نطاق مشروع ازدواج طريق "القنطرة/ القصاصين"، ويعبر ترعة الاسماعيلية ليربط بين شبكة الطرق بالمنطقة والطريق الصحراوى الاسماعيلية - القاهرة .

وخلال الجولة، أشار وزير النقل الى أن هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة الجولات الميدانية التى يقوم بها الوزير لمتابعة، وتفقد جميع مشروعات الطرق وما يجرى تنفيذه من أعمال.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ ما يزيد عن نسبة 90% من مشروع كوبري القصاصين، وأنه سيعقد اجتماعا خلال الـ 48 ساعة القادمة في مقر الوزارة مع الشركات المنفذة لهذين المشروعين (طريق الإسماعيلية العباسة) و(طريق القنطرة القصاصين) للوقوف على أسباب التأخر في الانتهاء من عمليات الازدواج بالطريقين، ووضع الحلول الفورية لسرعة الانتهاء من هذين المشروعين، مشددا أنه سيتم محاسبة أي شخص يثبت تقصيره .
طاهر يطالب وزير النقل بإستكمال ازدواج طريق الاسماعيلية الزقازيق
طاهر يطالب وزير النقل بإستكمال ازدواج طريق الاسماعيلية الزقازيق
طاهر يطالب وزير النقل بإستكمال ازدواج طريق الاسماعيلية الزقازيق

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر